كلمة المدير العام | PORTNET
من خلال استمرار زيارتك لهذا الموقع، فإنك تقبل استخدام ملفات تعريف الارتباط التي تضمن حسن سير الخدمات التي نقدمها.

كلمة المدير العام

كلمة المدير العام

كلمة المدير العام

أعزائي مستخدمي منصة "بورتنيت"

إنه لمن دواعي سعادتي الغامرة أن أرحب بكم باسم جميع أعضاء فريق "بورتنيت ش.م." على موقعه  الجديد على الإنترنيت.

كما لا يخفى عليكم، فالشباك الوطني الوحيد لتبسيط مساطر التجارة الخارجية "بورتنيت" يعد منصة مشتركة تعمل لخدمة الفاعلين الاقتصاديين. ويشكل دعامة عملياتية أساسية للتنافسية تمنح نظم الخدمات اللوجستية والتجارة الخارجية قدرة كبيرة على الاستباق، والفاعلية، والتحكم في التكاليف وتتبع العمليات التجارية على الصعيد الدولي.

لهذا، وفي سياق هيمنت عليه قوة المعلومة وتطور وسائل الإعلام بشكل كبير، ولاسيما الإلكترونية منها، تعهدنا بإعطاء دينامية أكبر لخطابنا، وذلك من خلال تعزيز وتنويع وسائلنا الاتصالية بواسطة آليات حديثة وملائمة لحاجيات المعلومة التي يطلبها مستخدموا منصتنا وشركاؤنا.

صحيح أن السعي إلى استكمال استراتيجيتنا التواصلية يشكل خطوة تفرض علينا ملاءمة معلوماتنا مع بنية دقيقة المعالم وموقع إليكتروني ذا بنية تفرعية تعمل، على نحو مناسب، على دمج مختلف الرسائل الموجهة لجمهور يتميز ليس فقط بتنوعه بل أيضا  بطلباته الملحة بالنظر لتركيبته التي تضم مهنيين، وفاعلين اقتصاديين، وباحثين، وطلبة وزوار.

وبناء على ما تقدم، ووعيا منا بجودة المعلومة التي يقدمها الموقع وبالاهتمام الذي ستولونه لها، فإننا ندعوكم إلى اكتشاف أنشطتنا، وعروضنا، وخدماتنا، وأخبارنا وكذا مجموعة من المعلومات التي تبدو، في نظرنا، ذات أهمية بالغة بالنسبة لجمهورنا، كما ندعوكم لعدم التردد، على الخصوص، في موافاتنا بملاحظاتكم وآرائكم التي ستكون لها فائدة كبيرة بالنسبة لنا، بغرض تزويدكم بجميع ما تحتاجون إليه من معلومات، لأن هذا الموقع يظل قابلا لمزيد من التحسين.

مرحبا بكم على موقعنا ونتمنى لجميع المستخدمات والمستخدمين إبحارا ممتعا ومفيدا عبر نافذتنا الجديدة !

جـلال بـنحـيـون

المدير العـام

"بورتنيت ش.م."